المجلس المذهبي | مجلة الضحي
السبت ٠٤ أيّار ٢٠٢٤ - 25 شوال 1445
سماحة شيخ العقل التقى شخصيات وزوّاراً في دار الطائفة

2023-12-14

استقبل سماحة شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى في دار الطائفة في بيروت اليوم مدير العمليات لأنظمة الدفع في مصرف لبنان مكرم بو نصّار، وتناول البحث قضايا مالية وعامة.

كما استقبل سماحة الشيخ أبي المنى رئيس "لجنة التواصل والاعلام في المركز الثقافي الاسلامي" الشيخ بلال الملّا، ورجل الأعمال علاء الدين الشمالي، برفقة وفد من منطقة البقاع الغربي، وتناول البحث قضايا متصلة بالوحدة الاسلامية المسيحية في ضوء التطورات الدائرة في غزة وتعزيز التواصل والتضامن الداخلي.

كذلك استقبل، د. حسن قبيسي، د. فواز الساحلي يرافقهما د. محمد شيا، اللذين شكرا لسماحته رعايته توقيع موسوعة "وطن الفتن والمحن" وقدّماها له.

ومن زوّار شيخ العقل وفد من عائلة المرحوم المربي نبيل الجردي (عضو المجلس المذهبي السابق)، شكر باسمه عضو المجلس المذهبي أيوب الجردي سماحته لمشاركته وحضوره مأتم الراحل في الشويفات. ووفد من عائلة المرحوم د. سناء عبد الصمد، لشكره على مواساته العائلة.

كما استقبل وفدًا من "نادي التعاضد"- مزرعة الشوف، برئاسة حازم البعيني، لإطلاعه على الواقع الرياضي الراهن لجهة اهتمامه بتعزيز وتطوير الأنشطة الرياضية والاجتماعية.

وشارك في اللقاءات، كل من عضو مجلس الادارة في المجلس المذهبي الاستاذ ناجي صعب وأعضاء المجلس: الشيخ سامي عبد الخالق، النقابي أكرم عربي والاستاذ أسامة ذبيان، المستشارين الشيخين د. رمزي سري الدين ودانيال سعيد ومدير مشيخة العقل الاستاذ ريّان حسن.

تعازٍ
وقدّم سماحة شيخ العقل التعازي عصراً بالمرحوم أبو ربيع عفيف فريد أبو غنام في قاعة
العائلة في عرمون.

كما أجرى اتصالي تعزية بكل من، النائب وائل ابو فاعور بقريبه المرحوم المربي مروان ابو فاعور مدير مدرسة الخلوات، وبالدكتور فارس زيتون بقريبته المرحومة منيفة زيتون دهام.