المجلس المذهبي | مجلة الضحي
الاثنين ٢٨ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - 4 جمادي الأول 1444
سماحة شيخ العقل التقى سفيرة أميركا والمؤتمر التأسيسي للأسرة ومحترف عسّاف

2022-11-17

استقبل سماحة شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي ابي المنى في دار الطائفة-فردان اليوم سفيرة الولايات المتحدة الاميركية في لبنان دوروثي شيا برفقة وفد من السفارة، وجرى بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والمشاريع الانمائية والحياتية التي تقدمها USAID واوجه التعاون بهذا الخصوص، بحضور قاضي المذهب الشيخ غاندي مكارم وأعضاء في المجلس المذهبي ومشيخة العقل.

كما استقبل سماحة الشيخ ابي المنى وفد الهيئة التأسيسية لمؤتمر "تحديات الاسرة في لبنان" ضم ممثلين عن المرجعيات الروحية: الشيخ امير رعد عن دار الفتوى، مدير المركز الكاثوليكي للاعلام الاب عبده ابو كسم عن البطريركية المارونية، الشيخ د. محمد حجازي عن المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى وعضو المجلس المذهبي الشيخ سامي عبد الخالق عن مشيخة العقل، اضافة الى مدير العلاقات العامة في جمعية الارشاد والاصلاح خضر الآغا، وجرى التداول فيما خصّ مواضيع الاسرة في لبنان والتحديات التي تواجهها.

كذلك استقبل قائد فوج السفارات العقيد خالد الورداني.

ومن زوّار سماحة شيخ العقل وفد ضم: رئيس بلدية الورهانية سمير غانم والنحّاتين عساف عساف ومنصور عساف لشكر سماحته على زيارته "محترف عساف" في الورهانية تشجيعا للفن والتراث والثقافة، وقدّم له الوفد هدية من المحترف عربون تقدير واحترام.

وكان سماحة شيخ العقل ترأس امس اجتماع اللجنة الادارية في المجلس المذهبي، واستقبل المقدّم وائل ناجي محمود.