المجلس المذهبي | مجلة الضحي
الأحد ٠٨ أيلول ٢٠٢٤ - 5 ربيع الأول 1446
سماحة شيخ العقل التقى سماحة الشيخ حسن وشخصيات في دار الطائفة وزار كفرمتى معزياً

2024-07-23

التقى سماحة شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى في دار الطائفة في بيروت اليوم سماحة الشيخ القاضي نعيم حسن وتناول اللقاء شؤون المشيخة وقضايا عامة.
 
كما التقى وفداً من عائلة مكارم من رأس المتن مع عائلة المرحوم عصام فايز مكارم الأمين العام السابق للمؤسسة الدرزية للرعاية الاجتماعية ورئيس بلدية رأس المتن السابق، بحضور القاضي الشيخ غاندي مكارم، لشكر سماحته على مواساته العائلة والبلدة وشهادته بالراحل، وفي مشاركته العائلة اليوم ايضاً تقبّل التعازي الى جانبها في دار الطائفة في بيروت، ومن بين المعزّين الاستاذ وليد جنبلاط وعدد من الرؤساء السابقين والوزراء والنواب والشخصيات الروحية والسياسية والاجتماعية والأهلية.
 
ومن زوّاره ايضاً الدكتور مروان نويهض برفقة وفد، ثم السيد أسامة الزهيري المسؤول في مؤسسة الضمان الاجتماعي..
 
وترأس سماحة شيخ العقل اجتماعاً لمجلس ادارة المجلس المذهبي، لمناقشة قضايا إدارية وداخلية، واجتماعاً ثانياً للجنة الاجتماعية في المجلس لمتابعة المسائل التي تعنى بشؤونها.
 
تعزية
ومساءً زار سماحة الشيخ أبي المنى بلدة كفرمتى، مقدّماً على رأس وفد من المشايخ التعازي بالمناضل المرحوم المربي عصام خداج، مشيداً بمناقبية الراحل ونضالاته على مستوى منطقته والقضية التي دافع عنها، وفي مسيرته التربوية والتعليمية المعطاءة".
كما قدّم التعازي بالمرحومة الشيخة ام خالد شفيقة زحلان أرملة المرحوم أبو خالد محمد مصطفى الذيب وبالمرحوم الشيخ يوسف سعيد الذيب.