المجلس المذهبي | مجلة الضحي
الجمعة ٠٧ أيّار ٢٠٢١ - 25 رمضان 1442
سماحة شيخ العقل الشيخ نعيم حسن أبرق معزياً بــ المرحومة الست أم ألماز هنا طريف

2021-03-06

أبرق سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن إلى الرئيس الروحي لطائفة الموحدين الدروز في فلسطين المحتلة الشيخ موفق طريف معزياً بوفاة الفاضلة المرحومة الست أم ألمازة هنا طريف، وجاء في برقية التعزية:
بسم الله الرحمن الرحيم
فضيلة الرئيس الروحي لطائفة الموحِّدين الدروز في فلسطين سماحة الشيخ موفّـق طريف الجزيل الاحترام
﴿وَالَّذينَ يُؤتُونَ مَا أتَوا وقُلُوبُهُم وَجِلَةٌ أنَّهُم إلَى ربِّهِم راجِعُون* أُولَئكَ يُسارعُونَ فِي الخيْراتِ وهُم لَهَا سَابِقُون﴾. وعهدُنا بجولس أنَّها منارةُ زكاةِ النّفوس بخالِص الأعمَال وحميد المسالِك والخصال من الأيّام المباركة الغابرة التي حلَّ في أرجائها شهيد الشّوق والطّاعة إلى أيَّام الشَّيخ الجليل العيْن الرفيع المقام الفاضِل الشيخ أبي يوسف أمين طريف رحمات الله عليه، وداركم دار بركَة وإخلاص وصلة شريفة بصدق الطاعات، وحِفظ عهود المفتَرَضات الأثيلة والأمانات.
إنَّنا، بنِعمةِ الرِّضى والتّسليم لقضَاء الله، نشارككم ونشارك أهلنا في الجليل وسائر الأرجاء، جليل المصاب بوفاة الفاضلة الزاهدة العابدة العفيفة سليلة بيت التحقّق الرّوحي بالطاعةِ التي تؤتى ثمارها الطيّبة في معبر الدّنيا وفي دار البقاء المرحومة الستّ أمّ ألمازة هنا أمين طريف رحمات الله الواسعة عليها.
نسأل الله تعالى أن يتغمّدها بوسيع الرحمات، وأن يلهمَكُم ويُلهمَنا وكافَّة الإخوان الصَّبر الجميل بما يُحيي النفوس بلطائف المعاني ويوصلُها بما ينفعها في معراج السلوك إلى أشرف الغايات. ﴿إنَّـا لله وإنَّــا إلـيه راجِعُــون﴾.