المجلس المذهبي | مجلة الضحي
الثلثاء ٠٧ أيّار ٢٠٢٤ - 28 شوال 1445
سماحة شيخ العقل الشيخ نعيم حسن استقبل الوزير أبو فاعور: نؤكد دعمنا الكامل له والوصفة الطبية الموحدة مدخل إصلاحي مهم 19/2/2015

2015-02-19

سماحة شيخ العقل الشيخ نعيم حسن استقبل الوزير أبو فاعور: نؤكد دعمنا الكامل له والوصفة الطبية الموحدة مدخل إصلاحي مهم
بيروت في: 19/2/2015       
 استقبل سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن، اليوم في دار الطائفة في فردان - بيروت، وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور، وجرى عرض للأوضاع العامة. واطلع ابو فاعور شيخ العقل على ما تقوم به وزارة الصحة من "خطوات مهمة في المجالات المعنية بها".      
ونوه سماحة الشيخ بـ"الجهود الكبيرة التي يبذلها أبو فاعور على رأس وزارة الصحة"، وشدد على ان "القرارات التي اتخذها إنما تصب في مصلحة المواطن والدولة على السواء وتعيد ثقة الناس بمؤسساتهم الرسمية"، مشيرا إلى أن "اللبنانيين لطالما انتظروا من يعمل لصحتهم وغذائهم ودوائهم، ومن يوقف النزف في المال العام في الفاتورة الاستشفائية والدوائية، ويحفظ للمواطن كرامته على أبواب المستشفيات".      
وأكد سماحته "الدعم الكامل لكل ما يقوم به أبو فاعور، ولا سيما أخيرا في ملف الوصفة الطبية الموحدة التي تشكل مدخلا إصلاحيا مهما".      وأشاد بـ"الدور الذي يؤديه ابو فاعور وبتوجيه من الزعيم وليد جنبلاط في مختلف الملفات السياسية والوطنية بما يسهم في حفظ استقرار البلاد وعمل مؤسساتها".      
وقال الوزير أبو فاعور بعد اللقاء: "تشرفت بلقاء سماحة شيخ العقل الشيخ نعيم حسن من باب الاستئناس برأيه حول كل التطورات، وهو أمر يحرص عليه رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب وليد جنبلاط، وهذه المرحلة هي مرحلة هدوء سياسي نتمنى أن يتطور فيها الحوار للوصول إلى خلاصات وطنية مشتركة، يستطيع أن يركن إليها المواطن اللبناني في مستقبله، لأن الاخطار المحيطة بنا كبيرة جدا، وبقدر ما نستطيع تعزيز الحصانات والوحدة الداخلية، فهذا أمر إيجابي لمصلحة لبنان ولحمايته من كل تداعيات أحداث المنطقة".
* * * * * * * *