المجلس المذهبي | مجلة الضحي
الخميس ٠٢ أيّار ٢٠٢٤ - 23 شوال 1445
تلقى سماحة شيخ العقل الشيخ نعيم حسن اتصالات تهنئة بالاضحى من شخصيات سياسية ودينية، كما اجرى بدوره اتصالات تهنئة بكل من الشيخ  قباني، والشيخ عبد الأمير قبلان

2013-10-17

اتصالات تهنئة بالأضحى المُبارك من شخصيات سياسية ودينية

بيروت في: 17/10/2013
      
 تلقى سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن اتصالا من رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان هنأه فيه بعيد الأضحى المبارك، وكانت مناسبة عرضا فيها الأوضاع العامة والتطورات الحاصلة في البلاد، وتمنى الشيخ حسن أن "يوفق الرئيس سليمان في مساعيه الدائمة لحماية استقرار البلاد".      كما تلقى سماحته اتصالات تهنئة من رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، والرئيس المكلف تأليف الحكومة تمام سلام، ورئيس "كتلة المستقبل" فؤاد السنيورة، ورئيس "تكتل التغيير والإصلاح" العماد ميشال عون، ومن البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، ومن رئيس المجمع الأعلى للطائفة الإنجيلية في سوريا ولبنان القس سليم صهيون. كما اتصل مهنئا عدد من النواب، وكل من: رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي جان فهد، قائد الجيش العماد جان قهوجي، ورئيس الأركان اللواء وليد سلمان، ومدير المخابرات العميد إدمون فاضل، وقائد الشرطة القضائية العميد ناجي المصري، وعدد من الشخصيات والفاعليات من لبنان ومن بلاد الاغتراب. كما استقبل حسن في دارته في البنية، وفودا من مختلف المناطق اللبنانية جاءت مهنئة بالعيد.      
إلى ذلك أجرى سماحة شيخ العقل الشيخ نعيم حسن اتصالين للتهنئة بالعيد، بكل من مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ محمد رشيد قباني، ونائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان.