المجلس المذهبي | مجلة الضحي
الاثنين ٢٥ تشرين الأول ٢٠٢١ - 18 ربيع الأول 1443
سماحة شيخ العقل الشيخ نعيم حسن استقبل شهيب مع وفد من التقدمي في الغرب

2021-10-06

استقبل سماحة شيخ عقل طائفة الموّحدين الدروز الشيخ نعيم حسن في دارته مع مشايخ وفعاليات بلدة البنيه، وفدا من وكالة داخلية الغرب في الحزب التقدمي الاشتراكي، تقدمه عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب اكرم شهيب، ووكيل الداخلية بلال جابر. كما ضم الوفد معتمدين ومدراء فروع وأعضاء الوكالة، وممثلين عن الاتحاد النسائي التقدمي ومنظمة الشباب التقدمي وحشد من الكوادر الحزبية والمناصرين في منطقة الغرب.
وتحدث النائب شهيب، ناقلاً تحيات رئيس الحزب وليد بك جنبلاط، وأكد باسم الوفد تقديره لمسيرة سماحة الشيخ نعيم حسن الناصعة في مشيخة العقل، حيث كان أميناً ووفيًا لمسؤولياته وواجباته الروحية والاجتماعية، وفي حفظه للأمانة وتخطيه الكثير من الصعاب في سبيل الحفاظ على وحدة الطائفة وخير الوطن، كما كان دائما الى جانب صوت العقل، صوت الزعيم وليد جنبلاط بحفظ الوفاق والمصالحة بالجبل.
وأضاف شهيب ان اختيار سماحة الدكتور سامي أبي المنى شيخ عقل لطائفة الموحدين الدروز في هذه المرحلة، هو استمرار في حمل أمانة الوفاء وصدق الالتزام، وحفظ الاخوان وحفظ خط الانفتاح والحوار خير خلف لخير سلف.
وختم شهيب قائلا "إن سماحة الشيخ نعيم حسن كما كان دائما سيبقى بحكمته مرجعا متقدما، نستنير بآرائه وتوجيهاته في كل ما من شأنه خدمة الناس وتحقيق الصالح العام".