المجلس المذهبي | مجلة الضحي
الثلثاء ١١ كانون الأول ٢٠١٨ - 2 ربيع الثاني 1440
سماحة شيخ العقل الشيخ نعيم حسن اتصل بالسفير الروسي ألكسندر زاسبكين شاكراً لدور روسيا الحاسم لتحرير المخطوفين وهنأ المحررين في السويداء وعائلاتهم وتوجه بالتعزية من ذوي الضحايا والشهداء الذين قضوا

2018-11-10

أجرى سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن اتصالاً هاتفيا بالسفير الروسي في لبنان ألكسندر زاسبيكين موجّهاً من خلاله "تحية شكر لروسيا، على دورها الحاسم وجهدها في تحرير المخطوفات في محافظة السويداء في سوريا". معبّراً عن "تقديره لما قامت به القيادة الروسية في هذا الإطار". وشاكراً كل من "ساهم في انتهاء هذه الأزمة وبادر وسعى للوصول إلى النتيجة الإيجابية".
وكان "تأكيد مشترك من سماحة شيخ العقل والسفير زاسبيكين على أهمية التواصل الدائم وتعزيز كل سبل التعاون تثبيتاً للمسار الإيجابي الذي ميّز ولا يزال العلاقات التاريخية مع روسيا".
وفي سياق متصل هنأ سماحته "المحررين في السويداء وعائلاتهم"، متوجها في الوقت نفسه "بالتعزية من ذوي الضحايا والشهداء الذين قضوا"، متمنياً ان "يحافظ ابناء طائفة الموحدين الدروز في سوريا على وحدتهم ووطنيتهم وعروبتهم، وعلى علاقاتهم الطبيعية بكل مكوّنات الشعب السوري الرافض للظلم والتطرف، والتوّاق للعيش بكرامة".
بيروت في: 10/11/2018
********************