المجلس المذهبي | مجلة الضحي
الخميس ٢٥ نيسان ٢٠٢٤ - 16 شوال 1445
سماحة شيخ العقل الشيخ نعيم حسن التقى وفد الرابطة المارونية كما وفد عشائر العرب في عاليه: للاسراع بانهاء محاكمات الموقوفين الإسلاميين 3/6/20

2015-06-23

سماحة شيخ العقل الشيخ نعيم حسن التقى وفد الرابطة المارونية كما وفد عشائر العرب في عاليه: للاسراع بانهاء محاكمات الموقوفين الإسلاميين   
بيروت في: 23/6/2015      
 استقبل سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن وفدا من الرابطة المارونية برئاسة النقيب سمير ابي اللمع يرافقه عدد من اعضاء الرابطة، حيث قدم الوفد التعازي بضحايا حادثة قلب لوزة. وشدد حسن على "أهمية تغليب الوعي والتبصر في الأمور في هذه المرحلة الدقيقة والخطيرة التي تضع الجميع أمام مسؤولياتهم الوطنية لمنع الفتنة التي يعمل لها العدو الصهيوني".       
 وأثنى النقيب أبي اللمع بعد اللقاء على "مواقف العقل والحكمة التي تتمتع بها طائفة الموحدين الدروز"، مؤكدا "الوقوف الى جانب شيخ العقل بمواقفه الحكيمة"، مشددا على أن "هذه الطائفة جزء أصيل من المجتمع العربي".       
 وفد عشائر العرب في عاليه: ثم استقبل سماحته وفدا من عشائر العرب في قضاء عاليه قدم التعازي بشهداء قلب لوزة. وأثنى الوفد على "مواقف شيخ العقل وقيادات الطائفة الذين تعاملوا بمنتهى الحكمة والوعي واليقظة، مشددين على أهمية تمتين الوحدة الوطنية والإسلامية".
* * * * * * *