المجلس المذهبي | مجلة الضحي
الخميس ٢٥ نيسان ٢٠٢٤ - 16 شوال 1445
سماحة شيخ العقل الشيخ نعيم حسن استقبل القائم بالأعمال السعودي في لبنان وليد بخاري، و رئيس حركة شباب لبنان ورئيس المنتدى العالمي للشباب 

2016-12-27

بيروت في: 27/12/2016      
 
     استقبل سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن القائم بالأعمال السعودي في لبنان وليد بخاري بحضور قاضي المذهب الدرزي الشيخ غاندي مكارم والشيخ سامي عبد الخالق، حيث كانت مناسبة لعرض مختلف الأوضاع العامة حيث وجه لسماحته دعوة للقاء في دارة السفير السعودي العام القادم.      
     وشدد سماحته خلال اللقاء على متانة العلاقات الأخوية بين لبنان والمملكة العربية السعودية التي لها الأيادي البيضاء في مختلف المحطات الأساسية من تاريخ لبنان، منوهاً بالحرص السعودي الدائم قيادة وشعباً على استقرار لبنان الأمني والسياسي والاقتصادي، ومساهمات السعودية المتواصلة في نهوض بلدنا. وحمّل الشيخ حسن القائم بالأعمال السعودي تحية تقدير إلى جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز والقيادة السعودية متمنيا للسعودية دوام الاستقرار والتقدم في موقعها ودورها الرائدين.      
إلى ذلك استقبل سماحته وفداً ضمّ رئيس حركة شباب لبنان ايلي صليبا ورئيس المنتدى العالمي للشباب سامر بو عز الدين، حيث تم عرض خلال اللقاء ما يقومون به من نشاطات ومشاريع ومنح وثمن الوفد دور الموحدين الدروز في الحفاظ على لبنان من الاستقلال لافتين الى ضرورة المحافظة على خصوصية الجبل في كل الظروف.    
      وشدد سماحته امام الوفد على ضرورة الوحدة في خدمة الوطن والوعي واخذ العبر من احداث التاريخ.  
*********************