المجلس المذهبي | مجلة الضحي
الجمعة ١٩ نيسان ٢٠٢٤ - 10 شوال 1445
سماحة شيخ العقل الشيخ نعيم حسن: ليقظة لبنان واللبنانيين لما يضمره لنا العدو الإسرائيلي 29/1/2015

2015-01-29

ســماحة شــيخ العقـل الشـيخ نعيــم حسـن: ليقظة لبنان واللبنانيين لما يضمره لنا العدو الإسرائيلي
بيروت في: 29/1/2015        
     شدد سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن على ضرورة يقظة لبنان واللبنانيين لما يضمره لنا العدو الإسرائيلي، وما يحيكه لنا من مخططات عدوانية، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على التماسك الوطني بوجه أي اعتداء إسرائيلي على لبنان، بما يحفظ سيادة لبنان ويحمي أرضه وشعبه.    
      وفي دار الطائفة الدرزية في فردان - بيروت، استقبل سماحة الشيخ وفداً من الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم برئاسة نائب الامين العام للجامعة الاستاذ ملحم متى ومشاركة ممثلي الجامعة في بريطانيا وكندا ولبنان، وعرض الوفد لسماحته دور الجامعة في دول العالم ولبنان وفي التواصل مع الاغتراب.    
     وأكد سماحته أهمية التواصل الدائم مع اللبنانيين في دول إنتشارهم وإبقاء العلاقات قائمة معهم بم يحفظ ثقافة وطنهم في نفوسهم ونفوس ابنائهم.      
     كما استقبل سماحة الشيخ وفداً من جمعية "لنا الشبابية" برئاسة الاستاذ بهاء زغير يرافقه اعضاء الجمعية، الذين أطلعوا سماحته على نشاطات الجمعية البيئية والرياضية والثقافية، وأبرزها ماراتون الجبل الذي يشارك فيه رياضيين من لبنان والعالم.      
    وتمنى سماحته للجمعية التوفيق في نشاطاتهم الهادفة الى توعية الشباب وابتعادهم عن الانحراف والممارسات السلبية لأن الرياضة تهذب النفوس والأخلاق.
* * * * * * * * * * * * *